منافسات قارية

لسعد الشابي لـ”سيت أنفو سبور”: الوداد سيتأهل إلى النهائي إذا فاز على الترجي بأكثر من هدفين لصفر ذهابا

يرى التونسي لسعد جردة الشابي، المدرب السابق لفريق الرجاء الرياضي والدفاع الحسني الجديدي، أن الوداد الرياضي أكثر انضباطا من الترجي الرياضي التونسي، قبل المواجهة التي ستجمع بينهما، الأحد، لحساب ذهاب دور نصف نهائي الدوري الإفريقي.

وقال الشابي في تصريح خص به موقع “سيت أنفو سبور”، إن هناك فرق شاسع بين الفريقين حاليا، الوداد الرياضي يمتاز بفلسفة كروية جيدة بقيادة مدربه عادل رمزي، عكس الترجي التونسي.

وأضاف:”الوداد منضبط أكثر تكتكياً في الموسم الحالي ومنفتح أكثر وهذا ما ظهر في المباراة الفريق الأخيرة أمام إنييمبا النيجيري وخصوصاً الهدف الأول الذي سجله الظهير الأيمن للفريق، أيوب العملود، وبالتالي هناك أشياء كثيرة يتم العمل عليها حاليا داخل الوداد الرياضي وتؤتي ثمارها مع توالي المباريات”.

وتابع:”الوداد قوية جدا في الفترة الحالية مقارنة بالترجي التونسي ويلعب كرة عصرية جميلة، الترجي يعلم جيدا صعوبة المهمة في الدار البيضاء، سيعمل على العودة بنتيجة إيجابية قبل مباراة الإياب برادس، وأن يتفادي تلقي أكثر من هدفين، خصوصاً وأن الوداد يسجل أهداف كثيرة في مبارياته الأخيرة”.

وأكمل:”نسخة الترجي الحالية مغايرة على المجموعة التي توجت بدوري أبطال إفريقيا، الترجي لازال يجهز في فريق للاستحقاقات الكبرى، اللاعبين الذين يتوفر عليهم حاليا تغيب عنهم التجربة الافريقية مقارنة بالوداد، وهذا ما يرجح كفة الفريق المغربي في مباراة الذهاب بالدار البيضاء”.

وختم الشابي حديثه مع الموقع بالقول :”الترجي إذ انهزم بأكثر من هدفين لصفر في مباراة الذهاب بالدار البيضاء الوداد سيتأهل إلى النهائي”.

نصر عزام ( الخبير القانوني) لـ”سيت أنفو”: التوقيف والغرامة في انتظار اتحاد العاصمة والاتحاد الجزائري




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى