منافسات قارية

جمال السلامي:”تعرضنا لظلم تحكيمي وأشكر لاعبي الفتح على القتالية”

أكد جمال السلامي، مدرب الفتح الرباطي، أن الحكم التونسي صادق السالمي، ساهم في إقصاء فريقه أمام اتحاد العاصمة من كأس الكاف، وذلك بعد تغاضيه عن احتساب هدف صحيح للفريق الرباطي.

وقال جمال السلامي في تصريحات صحفية:”أظن بأن الحكم هو الوحيد في الكرة الأرضية الذي شاهد بأن الكرة خرجت بعد تسديدة المهدي قرناص، لقد سجلنا هدفا مشروعا وصحيحا لا غبار عليه، وتسبب في خروجنا من كأس الكاف”.

وأضاف: “قدمنا مباراة كبيرة، وعرفنا ما يمكن تقديمه في مثل هذه المنافسات القوية، لذلك لا ينتابنا أي ندم، لكنا نشعر بالألم، لأن الحكم لم يحتسب لنا هدفا صحيحا في الشوط الثاني”.

ساهم الحكم التونسي، صادق السالمي، في خروج فريق الفتح الرباطي مبكرا من كأس الاتحاد الافريقي، حيث ألغى هدفاً  صحيحاً للكتيبة جمال السلامي من توقيع المهاجم حمزة هنوري، بدعوى تجاوز الكرة أرضية ملعب ميلود هدفي، وهو عكس ما أظهرت إعادة لقطة الهدف.

وعين “الكاف” طاقما تونسيا لقيادة المباراة، ويتعلق الأمر بكل من صادق السالمي ورامي ملولشي (مساعد حكم أول) ويوسف جامي (مساعد حكم ثاني) وأمير لوصيف، مهمة الحكم الرابع.

وكان حوار الذهاب قد انتهى بالتعادل الايجابي “1-1” في ملعب مولاي الحسن بالرباط ما فرض توقف رحلة الفتح الرباطي عند هذا الدور.

نصر عزام ( الخبير القانوني) لـ”سيت أنفو”: التوقيف والغرامة في انتظار اتحاد العاصمة والاتحاد الجزائري




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى