منافسات قارية

الدراجي يواصل “شطحاته” لتغطية فشل الجزائر في منافسة المغرب على تنظيم الكان

يواصل المعلق الجزائري، حفيظ الدراجي، هلوساته، لتغطية فشل الجزائر في منافسة المملكة المغربية على تنظيم مسابقة كأس أمم إفريقيا  نسخة 2025.

وواصل الاعلامي الجزائري ترهاته، وخرج بتدوينة جديدة يؤكد من خلالها أن القرار الذي اتخذه الاتحاد الجزائري لكرة القدم، والقاضي بالانسحاب من المنافسة على تنظيم “الكان”، لايعد انهزاما.

وعكس مايحاول الدراجي الترويج له، لتهدئة الرأي العام الجزائري الذي صدم بهذا القرار قبل يوم واحد من الكشف عن هوية البلد المنظم للمسابقة، فإن الجزائر اتخدت قرار “الانسحاب”، بعدما تأكدت أن ملفها لا يحظى بدعم أعضاء الكاف، بسبب المشاكل الكثيرة التي تعيشها البلاد على عديد المستويات أهمها البنيات التحتية.

ويتفوق الملف المغربي على نظيره الجزائري وباقي البلدان المرشحة لتنظيم المنافسة في نسخة 2025، بحيث يحظى بتأييد كبير من طرف أعضاء المكتب التنفيذي لـ“الكاف“، حيث يتظمن عديدالنقاطالإيجابية خصوصا من ناحية البنيات التحتية والملاعب.

يشار إلى أنه بعد تأكد انسحاب الجزائر، باتت المنافسة منحسرة بين المملكة المغربية وزامبيا بالإضافة إلى الملف المشترك بين “نيجيريا والبنين“.

يذكر أن الكاف سيعلن رسميا، غدا الاربعاء، عن البلدين المضيفين لكأس إفريقيا 2025 و2027، خلال اجتماع اللجنة التنفيذية للكاف بالقاهرة.

بعد حلوله بالمغرب.. رئيس اتحاد العاصمة الجزائري: مستعدون لخوض مباراة الإياب أمام نهضة بركان




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى