منافسات قارية

مسؤول جزائري يتهجم على مدرب المنتخب التنزاني -فيديو

تعرض مدرب المنتخب التنزاني، الجزائري عادل عمروش، لمضايقات من طرف مسؤول في الاتحاد الجزائري لكرة القدم، مباشرة بعد صافرة نهاية المواجهة التي جمعت الطرفين، أمس الخميس، لحساب الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا 2024.

وأظهر مقطع فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تعرض عمروش لمضايقات عديدة من مسؤول في الاتحاد الجزائري لكرة القدم بعد نهاية المباراة، وذلك بعد احتفاله بضمان التأهل رفقة منتخب تنزانيا فوق أرضية الميدان بالعلم الجزائري.

وقد سمع عمروش في مقطع الفيديو وهو يرد على المسؤول الجزائري بعد اعتداء لفظي صدر منه بالقول:”هل تريد مني الهزيمة أم ماذا؟”.

وشن عادل عمروش، هجوما لاذعا على الاتحاد الجزائري لكرة القدم، قبل المباراة، بسبب ما وصفه بالإهانة التي تعرضا لها فريقه بعد الوصل إلى الجزائر، حيث تم احتجاز بعثة المنتخب التنزاني لـ8 ساعات بالمطار بدون ماء ولا أكل.

وخرج عمروش، بتصريح قوي ولاذع للصحافة الجزائرية لحظة خروجه من المطار، حيث قال:“السلطات الجزائرية إحتجزتنا لثمان ساعات بالمطار بدون ماء ولا أكل هذا عيب على الجزائر”.

 

وتابع:”منتخب تنزانيا لم يحصل على استقبال في المستوى من طرف مسؤولي الكرة في الجزائر، ولم يحضر أي مسؤول لإستقبال البعثة عكس ما كان متفق عليه سلفا”.

وأحرج المنتخب التنزاني نظيره الجزائري، أمس الخميس، بعدما فرض عليه التعادل السلبي “0-0” بميدانه، ضمنت بلوغ النهائيات التي تستضيفها كوت ديفوار مطلع العام المقبل.

تعليمات غريبة تقيد مسؤولي اتحاد العاصمة الجزائري بالمغرب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى