منافسات قارية

جبران يكشف عن  أفضل أهداف الوداد هذا الموسم -فيديو

اعتبر يحيي جبران، قائد فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، أن الهدف الذي سحله زميله أيوب العملود في شباك صن داونز في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، هو أفضل هدف سجله الفريق الأحمر هذا الموسم.

وقال جبران في تصريحات لـ الموقع الرسمي لـ”كاف”: الوداد هذا الموسم سجل عديد الأهداف التي كانت حاسمة ومهمة في عديد المباريات، لكن بالنسبة لي رأسية العملود في شباك صن داونز الأفضل للفريق في الموسم الحالي”.

وعلق يحيي حبران في حوار مع الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، عن مواجهة الوداد الرياضي والأهلي المصريـ حيث قال:” الوداد سيواجه فريق جيد يعرف الكرة الإفريقية أكثر منا، ويمتلك الأفضلية علينا، لكن نحن جاهزون لخوض مباراة الإياب، وسننسى كل المباريات التي خضناها أمام الأهلي”.

وتابع نجم الوداد الرياضي:”من الصدف الجيدة أننا فزنا باللقب على حساب الأهلي بالموسم الماضي، وكان ذلك في الماضي، ونتمنى إسعاد جماهير الوداد، هذا الموسم كان صعب علينا ولكن خبرات اللاعبين ساعدتنا على تجاوز كل الأوقات الصعبة والوصول للنهائي”.

وأبقى الوداد الرياضي، على حظوظه في التتويج باللقب الإفريقي في مباراة الإياب، بتسجيله لهدف تقليص الفارق مع الأهلي المصري في الدقيقة 86، علما أن المباراة انتهت بانتصار الفريق المصري 2-1.

ويكفي الوداد الرياضي الفوز بهدف صفر لكي يحافظ على لقبه الذي حققه العام الماضي، فيما يحتاج الأهلي للفوز أو التعادل بأي نتيجة ليتوج بلقبه الحادي عشر في المسابقة.

 

تقرير ألماني ينصف نهضة بركان ضد اتحاد العاصمة الجزائري




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى