البطولةمنافسات قارية

الحكم المصري جهاد جريشة يصدم الأهلي وهذا موقفه من لمسة يد عطية الله

صدم الحكم المصري المعتزل جهاد جريشة مكونات الأهلي المصري، حينما حلل بامتياز الحالات التحكيمية التي شهدتها مباراة الوداد والأهلي المصري.

وأوضح جريشة أن يحيى عطية الله لم يستحق البطاقة الحمراء في اللقطة التي لمس فيها كرة بيده.

وزاد موضحا في هذا الشأن:”قرار الحكم صحيح 100%، واللاعب يستحق بطاقة صفراء فقط لأن الهجمة لم يتوفر فيها الشروط الأربعة لنعتبرها ” فرصة محققة” (الإستحواذ، التوجه للمرمى، عدد المدافعين، والمسافة وهي الضلع الوحيد الناقص في تحقيق جوانب الفرصة المحققة، حيث لمس اللاعب الكرة في منتصف ملعب الأهلي لذلك اعتبرها الحكم هجمة عادية”.

ونفى جريشة وجود ركلة جزاء مستحقة لنادي الأهلي المصري في الدقيقة 36 قائلا:”قرار سليم من حكم المباراة فقدم لاعب الوداد على الأرض ولم يحدث أي تلامس بينه وبين حسين الشحات”.

وبخصوص مطالبة أيوب العملود بركلة جزاء، أوضح الحكم المصري لموقع كورة بليس قائلا:”في الدقيقة 47 هناك احتكاك من علي معلول في ظهر مدافع ولكنه لا يرتقى لإحتساب ركلة جزاء وقرار الحكم صحيح 100%”.

واعترف جريشة بوجود خطأ قبل الهدف الثاني لفريق الأهلي المصري ضد زهير المترجي قائلا:”في الدقيقة 57 هناك تدخل بعنف وتهور من مروان عطية وكان لابد من إخراج بطاقة صفراء لمروان والحكم أخطأ في قراره”.

لحرار يمنع حارس المنتخب المغربي من الالتحاق بفريق الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى