منافسات قارية

“الطاس” تنقذ الأهلي من أزمة بشأن نجمه قبل مواجهة الوداد

كشفت تقارير صحفية مصرية، أن المحكمة الرياضية الدولية “الطاس”، اتخذت قرارا جديدا في أزمة نجم الأهلي المصري، محمود كهربا مع فريقه السابق الزمالك بشأن العقوبة الموقعة عليه لصالح الفريق الأبيض، بسبب فسخ تعاقده معه من طرف واحد سنة 2019.

وحسب صحيفة “الوطن” المصرية، فإن المحكمة الرياضية الدولية “الطاس”، قررت تأجيل النظر في قضية محمود كهربا وفريق الزمالك إلى أواخر شهر يوليوز المقبل، بدلا من شهر  يونيو الجاري، مشيرة إلى أن القضية ستحسم بنسبة كبيرة خلال الجلسة المقبلة.

وحسب المصادر ذاتها، إدارة الزمالك طالبت بإيقاف كهربا الذي يستعد للمشاركة مع الأهلي، الأحد المقبل، ضد الوداد الرياضي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، بسبب عدم تسديد الغرامة المسلطة عليه لصالح الفريق الأبيض، في وقت سابق، والتي بلغت 2 مليون و400 ألف دولار.

ومن المتوقع أن يقود كهربا هجوم الأهلي ضد الوداد الرياضي في مباراة الذهاب على أرضية ملعب القاهرة الدولي، باعتباره المهاجم الأول داخل الفريق بالنسبة للسويسري مارسيال كولر.

يشار إلى أن مواجهة الوداد الرياضي ومضيفه الأهلي المصري، ستجرى يوم الأحد، بداية من الساعة السابعة بتوقيت المملكة المغربية.

باتريس كارتيرون مدربا للوداد: مصدر يوضح




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى