منافسات قارية

تعرفوا على القنوات الناقلة لمباراة صن داونز والوداد

يحلّ الوداد البيضاوي ضيفًا ثقيلا على صن داونز بملعب لوفتوس فيرسفيلد، وذلك في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023.

ويسعى الفريق الأحمر إلى إحداث المفاجأة والعبور إلى النهائي الثاني على التوالي، بعد أن انتهت مباراة الذهاب في المغرب بالتعادل السلبي.

وستقام مباراة الوداد البيضاوي وصن داونز الجنوب إفريقي مساء اليوم السبت 20 ماي 2023، على ملعب “لوفتوس فيرسفيلد”، ابتداء من الساعة 14h بتوقيت المغرب.

وستنقل المباراة عبر شاشة قناة “beIN Sports HD 4” المخصصة للمسابقات الإفريقية، وBein sport Fr10HD max وSuper sport football.

وكان سفين فاندنبروك مدرب الوداد الرياضي أكد، أمس الجمعة، ببريتوريا، أن لاعبي الفريق الأحمر لديهم الثقة والحماس لخوض مباراة ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي المقرر إجراؤها اليوم السبت، على أرضية ملعب لوفتوس فيرسفيلد ببريتوريا، برسم إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وقال فاندنبروك خلال الندوة الصحفية التي تسبق المباراة “سيركز اللاعبون على إيجاد الحلول، مع خلق التوازن بين الدفاع الهجوم”، مشيرا إلى أن معنويات اللاعبين مرتفعة والأجواء إيجابية.

وشدد على أن الوداد ناد كبير له تاريخ طويل في المنافسات الإفريقية، مشيرا إلى أن رجاله جاهزون بشكل أفضل لهذه المباراة الحاسمة ولن يذخروا جهدا لتحقيق التأهل.

وبخصوص الفريق المنافس، أشار فاندنبروك إلى أن ماميلودي صن داونز هو ناد أبان عن مستوى كبير، مذكرا أن فريق المدرب رولاني موكوينا قدم مباراة جيدة بالدار البيضاء، بفضل العديد من لاعبيه الموهوبين.

وبلغ الفريق الأحمر نصف النهائي، بفوزه على سيمبا التنزاني بالضربات الترجيحية (4-3)، برسم إياب ربع النهائي (الوقت الأصلي 1-0، الذهاب: 1-0)، بينما تأهل ماميلودي صن داونز على حساب شباب بلوزداد الجزائري.

ويعد الوداد الحائز على لقب دوري أبطال إفريقيا، ممثل المغرب الوحيد في المسابقات الإفريقية، بعد إقصاء الرجاء (دوري الأبطال) والجيش الملكي (كأس الكونفدرالية الإفريقية).

باتريس كارتيرون مدربا للوداد: مصدر يوضح




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى