البطولةمنافسات قارية

عبدالعزيز بنيج:”الرجاء لديه مهمة كبيرة جدًا وهي صعبة وليست مستحيلة”

تحدث الدولي المغربي السابق، والمحلل بقنوات “بي ان سبورت” القطرية، عزيز بنيج، حول المواجهة القوية التي ستجمع اليوم السبت، الرجاء الرياضي بضيفه الأهلي المصري، لحساب إياب دور ربع نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وقال عزيز بنيج في تصريح لجريدة “مصر البلد الإخبارية”: “الرجاء كان غير موفق في لقاء الذهاب المواجهة تبدو صعبة جداً وذلك نظراً لتلقيه الهدف الثاني في شباكه والذي كان مستحق من جانب الأهلي، الرجاء أظهر تفوقه في النصف الأول من المباراة لكن الشوط الثاني ظهر الأهلي بشكل جيد”.

وتابع:”يجب أن يلعب الرجاء من أجل كل حظوظه بداية من التسجيل مبكرًا والحفاظ على نظافة شباكه وهذه ستكون مهمة صعبة لأن الأهلي يسجل دائمًا خارج ملعبه في العديد من المناسبات ولا يلجأ فقط للدفاع وعاد لاعبيه إلى حالتهم في الوقت الحالي”.

وأضاف:”الرجاء سوف يلعب المباراة بلاعبين عندهم إرادة كبيرة والحضور الجماهيري الكبير سيخلق حالة جيدة لديهم ولكن التسجيل في وقت مبكر مهم وضروري في الشوط الأول على الأقل ليحافظ لاعبو الرجاء على معنوياتهم لكي يكملوا اللقاء في أحسن ظرف”.

وأكمل:”ليس هناك حلول كثيرة للرجاء لأن الفريق أجرى عدة تغييرات على عناصر الفريق في الموسم الماضي والموسم الحالي والبعض ليس لديه خبرات في البطولة الأفريقية ومازالوا في احتياج لوقت وتمرس من أجل الحصول على الخبرات”.

وختم بنيج حديثه بالقول: “الرجاء أضاع فرصة كبيرة في لقاء الذهاب ولكن الرجاء لديه مهمة كبيرة جدًا وهي صعبة وليست مستحيلة يكفي أن تشكل ضغط على الفريق الخصم وسيرتكب أخطاء ويمتلك الرجاء حل في أجنحة الفريق السريعة ولاعب الوسط المتميزين في الإختراق”.

عقوبات بالجملة وخسائر إضافية يتكبدها اتحاد العاصمة




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى