البطولةمنافسات قارية

قلق في الأهلي بشأن إصابة نجم الفريق قبل مواجهة الرجاء

تسود حالة من القلق داخل الطاقم التقني للأهلي المصري لكرة القدم بقيادة السويسري مارسيال كولر، بشأن موقف نجم الفريق التونسي علي معلول من المشاركة أمام الرجاء الرياضي، يوم السبت، في إياب دور ربع نهائي مسابقة دوري ابطال إفريقيا.

وبحسب ما نشره موقع “يلا كورة” المصري، فإن علي معلول خضع للفحص الطبي  فور وصول بعة الفريق إلى المغرب، أمس الثلاثاء، وهو الذي يحسم مصيره في المشاركة في تدريبات الجماعية للأهلي، التي ستنطلق اليوم الأربعاء، استعدادا لمواجهة الرجاء.

ويعتبر الظهير الأيسر التونسي علي معلول من بين الأسماء التي يعول عليه مدرب الفريق المصري في قائمة الأهلي لمواجهة الرجاء الرياضي، في ظل تأكد غياب 6 لاعبين عن المواجهة التي ستجرى بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء للإصابة، ولعل أبرزهم عمرو الوسلية.

ويحتاج فريق الرجاء الرياضي بقيادة التونسي منذر لكبير لتعويض فارق الهدفين الذي انهزم بهما الفريق الأخضر ذهابا في القاهرة، فيما سيكفي الأهلي الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو حتى الخسارة بفارق هدف لبلوغ الدور نصف النهائي.

يشار إلى أن مباراة الرجاء الرياضي وضيفه الأهلي المصري ستجرى يوم السبت 29 أبريل الجاري، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

هداف سابق ونجم بارز يورط فريق الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى