منافسات قارية

قبل مواجهة الوداد.. إدارة شبيبة القبائل الجزائري تفاجئ لاعبيها بهذه الخطوة

كشفت تقارير صحفية جزائرية، اليوم الثلاثاء، أن إدارة شبيبة القبائل الجزائري قامت بصرف منحة فوز الفريق في الجولة الماضية من دور المجموعات على حساب بيترو أتليتيكو الانغولي، فضلا عن أجرة شهرين قبل مواجهة الوداد الرياضي في الجولة الأخيرة من دور مجموعات المسابقة.

وأوضحت صحيفة “الشروق” الجزائرية،  أن هذه الخطوة من إدارة شبيبة القبائل تأتي بهدف تحفيز لاعبين على مواصلة التألق في المسابقة القارية، قبل سفره إلى المغرب لمواجهة الوداد البيضاوي بطل المغرب والنسخة الأخيرة من المسابقة القارية.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن إدارة شبيبة القبائل قررت السفر إلى المغرب بتاريخ 29 مارس الجاري، استعداد لمواجهة الوداد الرياضي، يوم السبت 1 أبريل المقبل، بداية من الساعة العاشرة ليلا بتوقيت المملكة المغربية، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالبيضاء.

ويحتاج أبناء الإسباني خوان كارلوس غاريدو، للفوز بأي نتيجة لانتزاع الصدارة المجموعة الأولى من شبيبة القبائل، علما أن علما بأن الفريقين ضمنا تأهلهما سابقا.

ويحتل الوداد حامل اللقب وصافة المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط بالمانصفة مع شبيبة القبائل الجزائري المتصدروالذي يمتلك هو الآخر 10 نقاط في جدول الترتيب، وفي المركز الثالث والرابع يمتلك الثنائي بيترو أتلتيكو الأنغولي وفيتا كلوب الكونغولي 4 نقاط.

بعد حلوله بالمغرب.. رئيس اتحاد العاصمة الجزائري: مستعدون لخوض مباراة الإياب أمام نهضة بركان




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى