كأس أفريقيامنافسات قارية

المغرب يحتضن مباراة قوية ضمن تصفيات كأس إفريقيا

وافقت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على احتضان مباراة غينيا وإثيوبيا شهر مارس المقبل لحساب التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس إفريقيا 2024، المقرر تنظيمه بالكوت ديفوار.

وأوضح الاتحاد الغيني لكرة القدم، في تدوينة عبر صفحته الرسمية، بمواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن منتخب “الأفيال الوطنية” سيواجه إثيوبيا ذهابا وإيابا، في الملاعب المغربية.

وحسب ما كشف عنه الاتحاد الغيني للعبة، فإن مباراة الذهاب ستجرى على أرضية ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، يوم 24 مارس المقبل، فيما ستلعب مباراة الإياب في 28 من نفس الشهر على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وكان “الكاف” رفض في وقت سابق المصادقة على ملاعب 24 دولة من القارة السمراء خلال تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023، لعدم توفرها على المعايير والشروط المعتمدة لاحتضان المباريات الدولية، ويتعلق الأمر بكل من “غينيا، إثيوبيا، الكونغو الديمقراطية، بوتسوانا، بوركينافاسو، الرأس الأخضر، افريقيا الوسطى، وسواتيني ،وزيمبابوي، وغامبيا، غينيا بيساو، وكينيا، ليسوتو، ليبيريا، ناميبيا، النيجر، الموزمبيق، رواندا. ساوتومي، سيراليون، جنوب السودان، السودان، أوغندا، وبوروندي”.

فريق ألماني يستنجد برجاوي سابق للإشراف على الانتدابات




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى