أخبار دوليةمنافسات قارية

حضور جماهيري كبير بمحيط ملعب “الأمير مولاي عبد الله” قبل مبارة الأهلي وريال مدريد -صور

بدأت الجماهير في التوافد على مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، من أجل متابعة المباراة القوية التي تجمع ريال مدريد الإسباني والأهلي المصري، اليوم الأربعاء، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وحسب ما عاينه موقع “سيت أنفو”، فإن جنبات مركب الأامير مولاي عبد الله مسرح المواجهة القوية، فاضت بالجماهير سواء المغربية أو تلك التي تشجع الفريقين، والتي تطمع في مشاهدة المواجهة من أرضية الملعب.

ورصدت كاميرا “سيت أنفو”، من عين المكان، صورا لموقف السيارات الخاص بالمركب، مملوء عن آخره، قبل ساعة من انطلاق المواجهة التي برمجة في حدود الثامنة مساء بتوقيت المملكة.

وأظهرت الصور التي التقطتها عدسة كلميرا “سيت أنفو”، أن جل الأماكن الخاص بركن السيارات بمحيط ملعب مولاي عبد الله ممتلئة،حيث تحاول الجماهير التي لا زالت تتوافد على الملعب، البحث عن أماكن شاغرة لصف سياراتهم.

وتأهل الأهلي بفوزه على سياتل ساوندرز بهدف وحيد، يوم الأحد الماضي، سجله البديل محمد مجدي “افشه” (88) بملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة، في المقابل، يخوض ريال مدريد المواجهة الأولى له في المونديالتو، بحكم اللائحة التي تتيح لبطل أوروبا بدء مشواره في كأس العالم للأندية من الدور نصف النهائي.

الرجاء يفاوض بديل أيمن الديراني




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى