البطولةمنافسات قارية

صدمة جديدة.. الفيفا يقر غرامة مالية على الوداد

توصل نادي الوداد الرياضي لكرة القدم بقرار اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد الدولي “فيفا”، يقضي بتغريمه مبلغ 16 ألف دولار.

وحسب موقع “راديو مارس”، فإن قرار اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد الدولي للعبة، بسبب جمع لاعبيه لأكثر من خمسة إنذارات، خلال المواجهة التي خسرها، السبت الماضي، أمام الهلال السعودي.

وأشهر الحكم السلفادوري إيفان بارتون، الذي أدار المباراة بين الوداد والهلال، ست بطاقات صفراوات في وجه 6 من عناصر الوداد، وهم “رضا الجعدي وجلال الداودي وأيوب العملود ودي ديي لا مكيل ومحمد أوناجم”، بالإضافة إلى مدرب الفريق التونسي مهدي النفطي.

وحسب المصدر ذاته، فإن المادة 52 من لائحة الانضباط للاتحاد الدولي لكرة القدم بتغريم الأندية التي يحصل لاعبوها على خمسة إنذارات خلال مباراة واحدة.

يشار إلى أن قائد الفريق يحيي جبران، تلقى بطاقة حمراء في حدود الدقيقة 89، سبب مبالغته في الاحتجاجات على قرار الحكم السلفادوري.

يذكر أن فريق الهلال السعودي تأهل بشق الأنفس إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية على حساب الوداد الرياضي، في المباراة التي انتهت بهدف في كل مرمى، وحسمت بركلات الترجيح (5-3)، يوم السبت الماضي، على أرضية ملعب مولاي عبد الله بالرباط.

خاص.. بول بوت (مدرب أوغندا) لـ”سيت أنفو”: أفضل أن أخوض مباراتنا ضد الجزائر في المغرب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى