منافسات قارية

الركراكي يفاجئ الجماهير الودادية قبل مواجهة الهلال السعودي

تحدث وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي حاليا والوداد الرياضي سابقا، عن المواجهة المرتقبة للفريق الأحمر أمام الهلال السعودي في كأس العالم للأندية.

وأوضح الركراكي في تصريح خص به الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، أن مباراة الوداد أمام الهلال السعودي في المونديالتو ستكون صعبة على الطرفين.

وقال الركراكي:”من المنتظر أن تكون مباراة متكافئة لأن الهلال نادي عملاق في المملكة العربية السعودية وآسيا. إنه ريال مدريد آسيا. لديهم أيضًا مشجعون ولاعبون على مستوى عالٍ جدًا. لكن عامل اللعب على أرضه سيساعد فريق الوداد بشكل خاص”.

وأضاف:”على غرار الموسم الماضي، الوداد لديه بعض اللاعبين المهمين الذين كانوا حاضرين في كأس العالم:(الظهير الأيسر يحيى عطية الله، وحارس المرمى رضا التكناوتي، ويحيى جبران)، أيمن الحسوني موهوب جدًا، وربما يستحق أن يكون أفضل في مسيرته لأن لديه الكثير من الصفات.. قد نكتشف موهبته خلال كأس العالم على أي حال، لديهم مجموعة من اللاعبين الأساسيين الذين كانوا حاضرين معي العام الماضي. وقد تم تعزيز صفوف الفريق بشكل جيد أيضًا. العمود الفقري للفريق مهم”.

وتابع:”أعتقد أن مباراة الوداد ضد الهلال بمثابة فخ. إذا تمكنوا من تخطي عقبة الهلال، أعتقد أنه يمكنهم بلوغ النهائي لمواجهة ريال مدريد. كل شيء ممكن”.

وسيواجه الوداد الرياضي نظيره الهلال السعودي في دور ربع نهائي المونديالتو، على أرضية مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، السبت 04 فبراير 2023، انطلاقا من الساعة الـ15:30 بتوقيت المغرب.

يشار إلى أن مسابقة كأس العالم للأندية ستجرى في الفترة الممتدة بين 01 و11 من فبراير المقبل بمدينتي الرباط وطنجة.


الوداد يجد بديلا للجزائري زكرياء الدراوي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى