منافسات قارية

اليوم.. الجيش وبركان في مهمة رسمية في كأس الكونفدرالية

يستقبل فريقا الجيش الملكي ونهضة بركان، اليوم الأربعاء 09 يونيو 2022، كل من دجوليبا المالي والاتحاد المنستيري التونسي، برسم إياب دور الـ32 مكرر من مسابقة كأس الكونفدرالية.

وأنهى فريقا الجيش الملكي ونهضة بركان، الشوط الأول في دور الـ 32 المكرر بمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعدما خاض كل منهما مباراة الذهاب في هذا الدور، وخسر نهضة بركان بهدف نظيف أمام الاتحاد المنستيري التونسي، بينما تعادل الجيش الملكي مع دجوليبا المالي بصفر لمثله.

ويأمل الجيش الملكي في تحقيق التأهل على حساب دجوليبا والذهاب بعيدا بالكونفدرالية، لتأكيد عودته القوية إلى الواجهة القارية، بعد طول غياب عن الأضواء، فيما سيبحث نهضة بركان حامل لقب النسخة الأخيرة على تجاوز هزيمة الذهاب والتأهل إلى دور المجموعات المسابقة التي توج بلقبها في مناسبتين 2020 و2022.

ويفتقد الجيش الملكي في مواجهته أمام دجوليبا، لاعب أحمد حمودان، بسبب عدم الجاهزية، بينما يخوض نهضة بركان مباراة الاتحاد المنستيري، بصفوف مكتملة بعد تاسترجاعه للاعبيه المصابين، ويتعلق الأمر بكل من بكر الهلالي وإبراهيم البحراوي.

يشار إلى مباراة الجيش الملكي ودجوليبا تجرى بداية من الساعة الثامنة مساء على أرضية المجمع الرياضي مولاي عبد الله بالرباط، فيما يستقبل نهضة بركان فريق الاتحاد المنستيري  على أرضية الملعب البلدي ببركان في نفس التوقيت.


أوناجم يثير الجدل بتصرفه قبل انطلاق مواجهة الفتح الرباطي ومصدر يوضح لـ”سيت أنفو”


زر الذهاب إلى الأعلى