منافسات قارية

كأس الكاف.. الجيش وبركان يبحثان عن أولى الخطوات إلى دور المجموعات

ستكون جماهير الجيش الملكي ونهضة بركان، غدا الأربعاء 02 نونبر 2022، على موعد مع مواجهات الدور التمهيدي الثاني مكرر من منافسات كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وسينزل الفريق البرتقالي غدا الأربعاء بداية من الساعة السادسة مساء بتوقيت المغرب ضيفا على فريق الاتحاد المنستيري على أرضية  ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير، فيما يستضيف دجوليبا المالي فريق الجيش الملكي بداية من الساعة الرابعة عصرا بتوقيت المغرب، على أرضية ملعب 26 مارس بباماكو.

مواجهات هامة لأندية المغربية، حيث سيعمل الجيش الملكي بالعودة بنتيجة إيجابية من الأرضي المالية تخول له قطع خطوة الى دور المجموعات قبل خوض مواجهة الإياب بالرباط، على أن يستنجد نهضة بركان بخبرة السنوات من أجل العودة بانتصار أمام الاتحاد المنستيري الذي ودع مسابقة دوري الأبطال الإفريقية بعد هزيمة ثقيلة أمام الأهلي المصري.

وكان الجيش الملكي، قد تأهل إلى الدور الـ32 مكرر من مسابقة كأس الكونفيدرالية “كاف”، بعد تغلبه على منافسه أشانتي غولدن بويز الغيني، بنتيجة خمسة أهداف لصفر، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، فيما تأهل فريق نهضة بركان إلى الدور المذكور، بعدما فاز على كوارا يونايتد النيجيري.

 

بعد حلوله بالمغرب.. رئيس اتحاد العاصمة الجزائري: مستعدون لخوض مباراة الإياب أمام نهضة بركان




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى