منافسات قارية

الوداد الرياضي.. من أجل مواصلة المشوار نحو اللقب المفضل

يخوض فريق الوداد الرياضي اليوم الأحد، اياب الدور التمهيدي الثاني، من تصفيات دوري أبطال إفريقيا بحثا عن التاهل لدور المجموعات.

ويستقبل بطل المغرب و إفريقيا بملعب مركب محمد الخامس، ضيفه ريفرز يونايتد النيجيري، بشعار وحيد هو الفوز وتدارك عثرة الذهاب.

ويسعى الوداد الرياضي، الذي سيكون مدعوما بجماهيره في المسابقة القارية ، الى كسب اللقاء بهدف نظيف او بفارق هدفين على الأقل للتعويض عن خسارة مباراة الذهاب بنتجية 2 – 1 قبل نحو أسبوع، وضمان التأهل لدور المجموعات.

وينتظر أن تشهد تشكيلة “الأحمر و الأبيض” عدة تغييرات في الخطوط الثلاثة مقارنة بمباراة الذهاب، وذلك بإقحام محمد أوناجم كأساسي بالإضافة إلى أمين فرحان في خط الدفاع، علما أن الحسين عموتة سيكون ميالا لتغليب الطابع الهجومي على تشكيلة الفريق.

رهان الوداد الرياضي للتأهل يبدو  في المتناول، لكن الفريق في حاجة للعب بحذر واظهار نجاعة في الخط الامامي من أجل الفوز وبلوغ مرحلة المجموعات خاصة وان الفريق النيجيري المتقدم ذهابا 2-1 سيخوض اللقاء بحسابات الحفاظ على اسبقيته.

وسيدير اللقاء الذي ينطلق على الساعة الثامنة مساء الحكم التونسي صادق السالمي وسيساعد في قيادة المباراة المذكورة، كلا من أيمن إسماعيل، مساعدا أولا، وخليل الحساني، كمساعد ثاني، فيما أنيطت مهمة الحكم الرابع لأمير الوصيف.

 

 

خاص.. بول بوت (مدرب أوغندا) لـ”سيت أنفو”: أفضل أن أخوض مباراتنا ضد الجزائر في المغرب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى