منافسات قارية

فرصة إفريقية أخيرة ل “بن شيخة” أمام كوارا يونايتد

يجد المدرب الجزائري لفريق نهضة بركان، عبد الحق بن شيخة،  نفسه أمام فرصة أخيرة، عندما يقابل ضيفه كوارا يونايتد النيجيري، يوم الأحد المقبل، على أرضية ملعب البلدي بمدينة بركان، لحساب إياب دور الـ32 مكرر من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

على ملعب “البلدي ببركان” يعرف بن شيخة  صعوبة المهمة بعد  الهزيمة القاسية في نيجيريا  ذهابا أمام كوارا يونايتد بثلاثة أهداف لهدف واحد، على أرضية ملعب “موبالاجي” بمدينة لاغوس النيجيرية.

وعجز رجال بن شيخة، في تلك المباراة، عن العودة بنتيجة إيجابية ذهابا، علما أن الفريق البرتقالي دخل المواجهة ضاغطا، قبل أن ينقبل أصحاب الأرض في الثلث الأخير من المواجهة، حيث تمكن كوارا يونايتد من تسجيل ثلاثة أهداف على التوالي، في الدقائق 73/81/88.

وإذا استمر الأمر كذلك، فالمتوقع أن تكون مباراة الإياب الأخيرة بالنسبة للمدرب عبد الحق بن شيخة على رأس الفريق البرتقالي، لأن أي نتيجة من غير الانتصار لن تكفي نهضة بركان لبلوغ دور مجموعات المسابقة، التي توج بلقبها الموسم الماضي على حساب أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي.

جدير بالذكر أن نهضة بركان سيستضيف كوارا يونايتد النيجيري، يوم الأحد المقبل 16 أكتوبر الجاري، على أرضية الملعب البلدي لبركان، لحساب إياب دور الـ32 مكرر من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

فريق ألماني يستنجد برجاوي سابق للإشراف على الانتدابات




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى