منافسات قارية

الوداد يسابق الزمن لتسوية الديون.. و الكاف يتخد هذه الخطوة

يسابق فريق الوداد الرياضي كرة القدم، بطل المغرب ودوري أبطال إفريقيا في النسخة الأخيرة، (يسابق) الزمن لتسوية ديونه ونزاعاته مع لاعبين ومدربين سابقين، لضمان المشاركة في المسابقات القارية خلال الموسم المقبل.

وسيشارك الوداد، حامل اللقب،في مسابقة دوري أبطال إفريقيا في نسخته المقبلة إلى جانب غريمه الرجاء الرياضي، الذي ودع النسخة الأخيرة من دور ربع النهائي أمام الأهلي المصري.

وطالب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الوداد الرياضي بتسوية ديونها في مختلف النزاعات التي صدرت في شأنها أحكام نهائية.

وحدد الاتحاد الإفريقي للعبة، يوم الخميس 30 يونيو الماضي، كآخر مهلة لفريق الوداد الرياضي وباقي الفرق المعنية بالمشاركات الخارجية، لسداد ديونها للسماح لها بالمشاركة القارية، قبل أن يتم تأجيل الموعد حتى 11 يوليوز الجاري بطلب من الاتحادات الأعضاء داخل القارة الإفريقية.

وسيكون الوداد الرياضي لكرة القدم ملزما بتسديد 450 مليون سنتيم لليبيري ويليام جيبور، و370 مليون سنتيم للأرجنتيني أليخاندرو كينتانا و300 مليون سنتيم للمالي سليمان سيسوكو، و 50 مليون سنتيم للأوغندي جويل مادوندو، من أجل ضمان المشاركة بدوري أبطال افريقيا.

يشار إلى أن فريق الوداد الرياضي، توج بلقب دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه على الأهلي المصري، بنتيجة هدفين لصفر، في المقابلة التي جرت أطوارها على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، شهر ماي الماضي.



زر الذهاب إلى الأعلى