منافسات قارية

بالدليل..لقجع والوداد يهزمان الأهلي المصري..صدمة أخرى لمحمود الخطيب -وثائق

تلقى مسؤولو الأهلي المصري صدمة أخرى، أظهرت بالملموس أن المغرب والوداد بريئان من ادعاءات المصرييين كبراءة الذئب من دم يوسف.

ونشرت صحيفة فيتو المصرية، وثائق حصرية، تؤكد توصل الاتحاد المصري بخطاب الكاف القاضي بفتح باب الترشيحات لتنظيم نهائي عصبة أبطال إفريقيا في 19 يناير الماضي.

كما نشرت الصحيفة ذاتها، وثيقة أخرى تتمثل في خطاب رسمي من الاتحاد المصري إلى وزارة الشباب والرياضة، موقع في 14 أبريل الماضي، يطلب من خلاله الاتحاد المصري للكرة، تنظيم 5 بطولات باستثناء طلب استضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا رغم وصول الأهلي وقتها إلى المربع الذهبي.

في المقابل، زكى وزير الرياضة المصري، أشرف صبحي، صحة الوثائق المنشورة، مؤكدا بالقول خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة “mbc مصر”: “خطاب اتحاد الكرة المصري الذي تم إرساله لوزارة الشباب والرياضة حدد عددًا من المسابقات والبطولات المجمعة ومنها نهائي الكونفدرالية ولم يذكر أو يطلب استضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا”.

وجاءت هذه التسريبات لتؤكد بالملموس، أن تنظيم المغرب لدوري أبطال إفريقيا حق مشروع، بعدما ظل في السباق دولتين وهما المغرب والسنغال قبل أن تنسحب الأخيرة من السباق لتصويت أعضاء المكتب التنفيذي على اختيار المغرب لتنظيم النهائي.

وظل المصريون يرددون عبارة الحياد، قبل أن ينجلي ذلك بمجرد خروج صحيفة فيتو بوثائقها التي تؤكد مشروعية التنظيم المغربي، وبطلان ادعاءات المصريين الذين رفضوا بأنفسهم تنظيم نهائي عصبة أبطال إفريقيا.

بعد فراره إلى أوروبا: لاعب الجيش الملكي يعلن نهاية تجربته مع الفريق العسكري




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى