البطولةمنافسات قارية

يوسف شيبو ينفجر في وجه وائل جمعة بسبب تصرف الأهلي

دخل الدولي المغربي السابق، يوسف شيبو، في خلاف حاد مع المصري، وائل جمعة، بشأن نهائي أبطال إفريقيا الذي يجمع الوداد الرياضي بنظيره الأهلي المصري، في مركب محمد الخامس بالبيضاء.

وانتقد شيبو في الاستوديو التحليلي الخاص بالمباراة، تصرف الأهلي بحصول جماهيره على المدرج الجنوبي كاملا، رغم قلة أعدادهم، مقابل اكتظاظ مدرجات جماهير الوداد وعدم تمكن العديد من المناصرين للولوج إلى “دونور” رغم توفرهم على التذاكر.

وأكد شيبو إن التصرف يبقى أنانيا من الأهلي، وذلك بوضع لافتات ضخمة على المدرجات لعدم تورفه على أنصار كافيين قادرين على شغل المكان، بعدما كان مخصصا لهم مدرجات تكفيهم، مقابل السماح للوداد بالتواجد في “الماكانا” التي تحمل قرابة الـ11 ألف مناصر.

ورد المغربي بشكل حازم على وائل جمعة، مكذبا إياه بشأن حصول الأهلي على 2500 تذكرة فقط بعدما كان مقررا الحصول على 10 آلاف تذكرة، قائلا: “الأهلي فريق كبير ومحترم ليس في حاجة لمثل هذه التصرفات، تم تخصيص 10 آلاف تذكرة لجماهير الأهلي، ولكن أنصاره لم تسافر بالعدد الذي انتظروه، ومقابل تخصيص مساحة تناسب عددهم في “دونور” فضلوا شغل “الماكانا” وحرمان مجموعة من مناصري الوداد من التواجد في المدرجات”.



زر الذهاب إلى الأعلى