البطولةمنافسات قارية

رضا عبد العال لـ”سيت أنفو”: “لا خول على الأهلي في مواجهة الوداد”

قال رضا عبد العال الناقد الرياضي ونجم الأهلي والزمالك السابق، إنه لا خوف على الأهلي في مواجهة الوداد الرياضي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم الإثنين 30 ماي 2022 على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وأضاف عبد العال في تصريح خص به موقع” سيت أنفو”، إن الإشكال الذي قد يواجه الأهلي هو لعب المباراة في المغرب وسط جماهير الوداد، ولكن الأهلي صاحب خبرة ونصف ألقاب النادي الأهلي في دوري أبطال إفريقيا تحققت خارج مصر”.

وتابع عبد العال حديثه بالقول:” الأهلي أقوى فنياً ويتفوق على الوداد ولديه خبرة إفريقية كبيرة ويسيطر على البطولة الإفريقية، وقادر على الفوز بنهائي دوري أبطال إفريقيا، لكن شريطة التعامل بجدية وإحترام الوداد وعدم الاستهانة به”.

وفي حديثه عن إصابات الأهلي وإمكانية غياب محمد عبد المنعم عن مباراة الوداد، قال عبد العال” الإصابات جزء من كرة القدم، لكن غياب عبد المنعم ليس مؤثر لأن الأخير لعب فقط 3 مواجهات فقط مع الأهلي إفريقيا، وفرق الكبيرة مثل الأهلي قادرة على التعامل مع كافة المواقف، ولديها البدائل في شتى المراكز”.

يشار إلى أن مباراة الوداد الرياضي والأهلي المصري ستجرى يوم الاثنين المقبل،على أرضية مركب محمد الخامس بداية من الساعة الثامنة مساء بتوقيت المغرب.



زر الذهاب إلى الأعلى