البطولةمنافسات قارية

“الكاف” يحبط المحاولات المصرية لنقل نهائي أبطال إفريقيا

أحبط الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، جميع محاولات نادي الأهلي والاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل منع الاتحاد الإفريقي من إقامة نهائي أبطال إفريقيا 2021-2022 في الدار البيضاء، المغرب.

وشكل البيان الأخير لـ”كاف” ردا قويا على الأهلي والاتحاد المصري، بعد ترشح الأخير لاحتضان نهائي أبطال إفريقيا، خلفا للسنغال التي انسحبت عقب منافستها المغرب.

وشدد “الكاف” على أن النهائي سيقام في الدار البيضاء، وفق المساطر التنظيمية التي تم اتباعها عند تحديد ميدان نهائي الأبطال، والمتفق عليها مع الاتحاد الدولي لكرة القدم.

ووضح الاتحاد الإفريقي للطرف المصري، أن المغرب نجح في تنظيم النهائي بعدما استوفى جميع الشروط، إلى جانب بقائه وحيدا في خانة المترشحين لتنظيم النهائي، مقابل إخفاق باقي الملفات وانسحاب السنغال.

وأجمعت تقارير صحافية، على أن رد “الكاف” الأخير حسم أمر نهائي الأبطال، وأفق الفريق المصري الأمل في إمكانية نقل المواجهة إلى ملعب خارج المغرب، بعد اعتراضه ولجوئه لمحكمة التحكيم الرياضي “طاس”.

وسيحتضن مركب محمد الخامس، في الـ30 من شهر ماي الجاري، نهائي أبطال إفريقيا، بين الوداد الرياضي والمتأهل من مواجهة الأهلي المصري ووفاق سطيف الجزائري.


اتصال هاتفي يغيب بلقشور عن سماع أجزاء من تقارير الوداد المالية



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى