البطولةمنافسات قارية

مروان زمامة يكشف عن أفضلية الرجاء أمام الأهلي

أكد نجم الرجاء الرياضي السابق، مروان زمامة، أن فريقه يمتلك أفضلية على حساب الأهلي المصري، في التأهل لنصف نهائي أبطال إفريقيا.

وتحدث زمامة في تصريح لموقع “العربي الجديد” عن مواجهة الرجاء والأهلي، مؤكدا أن المباراة قوية ومتكافئة بين الفريقين، بالنظر لإمكانياتهما وقاعدتهما الجماهيرية، إلى جانب قيمتهما وشخصيتهما الكبيرة على المستوى القاري.

وأكد زمامة أن الرجاء يحظى بأفضلية على حساب الأهلي، قائلا: “عودة بعض لاعبي الرجاء ستمنح الفريق فرصة لتحقيق انسجام كبير بين اللاعبين، وقوة الفريق الكبيرة إن كانت حاضرة في لقاء الذهاب، ستجعل حظوظه قوية في تحقيق نتيجة إيجابية، قبل مباراة العودة بمركب محمد الخامس الدار البيضاء أمام جماهير الرجاء الكبيرة، التي ستكون مصدر قوة لفريقها كما جرت العادة”.

وتابع: “الرجاء لديه أفضلية واحدة مهمة للتأهل إلى نصف نهائي أبطال إفريقيا، ويتمثل ذلك في خوض الإياب على أرضه وبين جماهيره، كما أن القوة الهجومية للنادي في المباريات الأخيرة، تعد عاملا إيجابيا لاجتياز عقبة الأهلي”.

وسيحل الرجاء ضيفا ثقيلا على الأهلي، ليلة اليوم السبت، على أرضية ملعب السلام، في مباراة ستنطلق عند الساعة الـ20:00 بتوقيت المملكة الحالي.


اتصال هاتفي يغيب بلقشور عن سماع أجزاء من تقارير الوداد المالية



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى