الجمهورمنافسات قارية

بتحديد الثمن.. إقبال كبير على تذاكر السوبر الإفريقي والجمهور المصري المستفيد الأول

تحظى تذاكر مباريات السوبر الإفريقي بين الرجاء والأهلي المصري، بإقبال جماهيري كبير، يؤكد قيمة المباراة بين أكبر فريقين في القارة السمراء.

وعلم “سيت أنفو” أن الجمهور المصري، يبقى المستفيد الأول من إجراء السوبر الإفريقي بالديار المصرية، بسب تواجد جالية مصرية كبيرة في دولة قطر من جهة، ومن جهة أخرى لقرب الموقع الجغرافي لقطر من جمهورية مصر العربية.

ويبلغ ثمن تذاكر النهائي ابتداء من 50 ريال قطري أي ما يعادل 128 درهما للتذكرة، في مباراة سيتحتضنها ملعب أحمد بن علي بالريان.

وتواجد في الساعات القليلة الماضية عدد من المشحعين الرجاويين الذين حلوا من مختلف بقاع العالم لتقديم الدعم اللازم لفريق الرجاء، بل إن منهم من تحدى الإغلاق والحجر الصحي المعتمد في عدد من الدول الأوربية للتواجد بقطر لتقديم الدعم اللازم لفريق الرجاء.

وإلى جانب الجماهير القادمة من مختلف بقاع العالم، سيحظى فريق الرجاء بتشجيع كبير من قبل رجاويي الفريق المقيمين في قطر، وباقي دول الخليج العربي.

وخصصت اللجنة المنظمة للنهائي، الجهة اليمنى لفريق الرجاء، في حين خصصت الجهة اليسرى لأنصار الأهلي، وهو ما يؤكد احترام الجهات المنظمة لعادات جمهور الرجاء، المتيم بالجهة اليمنى والمعروفة بالمغرب بجهة “الماغانا”.

ولن يسمح إلا بالملقحين بمتابعة المباراة خاصة الأفراد الذين تلقوا جرعتين، تكون الأخيرة قد تحصل عليها المشجع قبل 14 يوم من النهائي، أما الأفراد دون 12 سنة فملزمين بإجراء الفحص السريع للأجسام المضادة قبل 24 ساعة من النهائي.

 

رئيس الرجاء بودريقة ينتظر رد المدرب جوزيف زينباور




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى