منافسات قارية

نجم الأهلي: “سنقاتل أمام الوداد وغاريدو سيعقد المأمورية”

أكد محمد الشناوي حارس مرمى فريق الأهلي المصري، أن فريقه سيقاتل وسيقدم كل ما في جعبته من أججل تجاوز فريق الوداد الرياضي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا شهر شتنبر المقبل، من أجل حسم التأهل للمباراة النهائية والتتويج بالقب القاري.

وقال الشناوي في تصريحات لقناة فريق الأهلي، إن مواجهة الوداد في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بنظام الذهاب والإياب أفضل من خوض مباراة واحدة، مشددا على أن خوض نصف النهائي على مباراتين يعد إيجابيا للغاية ويمنح اللاعبين فرصة التعويض بعكس المواجهة الواحدة التي يصعب خلالها تدارك النتيجة.

وأشار حامي عرين القلعة الحمراء، أن تواجد المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو في دكة بدلاء الوداد، سيصعب من مهمة فريقه، أكد أن المدرب يجيد تحفيز لاعبيه ويحثهم على القتال في الملعب وهو ما حدث عندما كان مدربا للنجم الساحلي.

من جانبه أكد عمرو السولية، نجم خط وسط الأهلي، أن على الفريق القتال داخل أرضية الملعب، والحفاظ على التركيز، من أجل تجاوز بطل المغرب في دور نصف نهائي دوري الأبطال.

جدير بالذكر أن فريق الأهلي المصري، سيواجه فريق الوداد الرياضي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث ستجرى مباراة الذهاب نهاية شهر شتنبر المقبل، على أن تجرى مباراة الإياب في بداية أكتوبر.



رئيس الوداد سعيد الناصيري يتعاقد مع عزراين


زر الذهاب إلى الأعلى