منافسات قارية

الاتحاد العربي يتشبث باتمام كأس محمد السادس

يدرس الاتحاد العربي لكرة القدم، عددا من الخطط لاستكمال مسابقة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، وذلك بعد تعليق المنافسات منذ مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد19.

وكشفت تقارير صحفية سعودية، أن الاتحاد العربي لاينوي الغاء النسخة الحالية من الكأس العربية، ويتشبث باكمالها حتى المباراة النهائية، وذلك بوضع خطط جديد لمواصلة البطولة.

وحسب صحيفة “الرياضية” السعودي، فإن الإدارة التنفيذية في الاتحاد تدرس خيارات عدة من أجل استكمال منافسات نصف نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية، والتي توقفت بسبب جائحة فيروس كورونا.

وأضاف المصدر ذاته، أن البطولة لن تلغى إطلاقا، ولكن هناك خيارات ستطرح على الطاولة لمناقشتها، يأتي أهمها تنظيم مواجهتي نصف النهائي والنهائي مجمّعة في المغرب، على أن يلعب إياب نصف النهائي بين الإسماعيلي المصري والرجاء الرياضي كما هو مقرر له في المغرب، واعتماد نتيجه الذهاب التي انتهت بفوز الإسماعيلي بهدف نظيف، على أن يلغى الذهاب والإياب التي تجمع الناديين السعوديين الشباب والاتحاد وتكون من مباراة واحدة.

وشددت الصحيفة السعودية، على أن فكرة الإلغاء لن تناقش ولن تطرح، نافية في الوقت ذاته أن يتم تغيير مكان النهائي.

جدير بالذكر أن نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، من المقرر أن يقام على أرضية ملعب المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

فريق ألماني يستنجد برجاوي سابق للإشراف على الانتدابات




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى