منافسات قارية

أحمد أحمد يؤكد صعوبة استئناف النشاط الكروي في ظل الجائحة

أكد الملغاشي أحمد أحمد، رئيس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم “الكاف”، على صعوبة استئناف النشاط الكروي في القارة السمراء، بسبب جائحة كورونا، بالرغم من تحسن الأوضاع في بعض الدول إلا أن الخطر لا يزال موجودا وعلى الجميع الحذر.

وقال أحمد أحمد في تصريحات لموقع “الكاف”، إن قرار الاستئناف لن يكون شخصيا، أنه على الجميع اتخاذ الحذر، موضحا: “يجب أن نظل حذرين في مواقفنا وقراراتنا، لا يمكننا أن ننكر أن وضع جائحة فيروس كورونا العالمي يتحسن بشكل ملحوظ، ولكن الوضع مازال غير مطمئن بالنسبة لنا في إفريقيا”.

وتابع الملغاشي: “يجب علينا الاستمرار فى احترام العديد من التدابير الاحترازية، سننتهي من تلك المعركة، وسنستعيد أجواء الملاعب مرة أخرى”.

وأكد أحمد أحمد، أن “الكاف” كان حريصا على تقديم المساعدة والدعم، مشيرا إلى مواصلة إعداد الأعمال المستقبلية والاستمرار في المراقبة الدقيقة للوضع الوبائي لتحديد موعد استئناف البطولات.

وكانت الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم “الكاف”، قد كشفت عن الاحتمالات الممكنة لاستئناف مسابقاتها القارية، دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفيدرالية، بعد بلوغهما محطة نصف النهائي، إضافة إلى الكشف عن احتمالات انطلاق الموسم الكروي المقبل.

محمد بودريقة: أنا متواجد بلندن ولهذه الأسباب تراجعت عن الاستقالة




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى