منافسات قارية

الاتحاد التونسي يحدد موقف الجماهير من حضور قمة النجم الساحلي والوداد

حسم الاتحاد التونسي لكرة القدم، الجدل في إمكانية الحضور الجماهيري من عدمه وذلك في لقاءات إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا، حينما يستقبل الترجي التونسي نظيره الزمالك المصري يوم الجمعة القادم على ملعب “رادس”، ويستضيف النجم الساحلي نادي الوداد الرياضي يوم السبت المقبل على نفس الملعب.

وأكد الاتحاد في بلاغ له، اليوم الأربعاء، إقامة كافة المباريات التي ستجرى في نهاية الأسبوع الحالي بحضور الجماهير، بما فيها مباريات البطولة التونسية.

وجاء في بلاغ اتحاد الكرة التونسي “تبعا لما وقع تداوله حول إمكانية برمجة مقابلات نهاية هذا الأسبوع ومن ضمنها التي تندرج في إطار رابطة الأبطال الإفريقية دون حضور الجمهور ، تؤكد الجامعة التونسية لكرة القدم أنها لم تتوصل بأي مراسلة أو إعلام رسمي في هذا الإطار، وبالتالي فإن كل التصريحات لا تلزم إلا أصحابها ما لم يرد موقف رسمي من مؤسسات الدولة المعنية.

وتابع البلاغ “في اتصال أجراه رئيس الجامعة مع أحمد قعلول وزير الشباب والرياضة، تأكد لدينا عدم صدور أي موقف رسمي يمنع حضور الجمهور للمقابلات، وأن التنسيق جاري بين وزير الشباب والرياضة ووزير الصحة، وأن مقابلات نهاية هذا الأسبوع بما في ذلك المقابلات التي تندرج في إطار ربع نهائي رابطة الأبطال الإفريقية ستكون بحضور الجمهور”.

وكانت مجموعة من التقارير الصحفية، قد أشارت إلى إمكانية إجراء المباريات المذكورة بدون جمهور نظرا لظهورا حالات لفيروس كورونا بتونس، إلا أن الاتحاد فند كافة هذه الأخبار.



زر الذهاب إلى الأعلى