منافسات قارية

“كورونا” يهدد مبارتي الوداد والزمالك أمام النجم الساحلي والترجي

يحل فريقي الوداد الرياضي والزمالك المصري، ضيفين ثقيلين على فريقي النجم الساحلي والترجي التونسيين، وذلك لحساب إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا نهاية الأسبوع الجاري.

وبعد إعلان وزارة الصحة التونسية، عن أول حالة إصابة بفيروس كورونا، أصبح الحضور الجماهيري في هاتين المبارتين مهدد بسبب الوباء الذي اكتسح معضم دول العالم.

وذكر موقع “الوطن سبورت” المصري، أن مسؤولي الصحة يعقدون غدا مع الجهات الأمنية في تونس، اجتماعا طارئا من أجل تحديد إمكانية حضور الجماهير والعدد الذي سيسمح له بولوج الملعب في حال السماح لهم بالحضور لمواجهتي الزمالك أمام الترجي، وأيضا النجم الساحلي أمام الوداد الرياضي.

وكانت وزارة الداخلية التونسية، قد أعلنت سابقا عن حضور 50 ألف مشجع للمباراة، في المقابل لم يتم طرح التذاكر إلى الأن بعد قرار وزارة الصحة في انتظار القرار الأخير بحضور الجماهير من عدمه.

يشار إلى أن فريق الوداد الرياضي كان قد انتصر ذهابا على النجم الساحلي بهدفين دون رد، في حين انتصر الزمالك في نفس الدور على الترجي بثلاث أهداف مقابل واحد.

جدير بالذكر أن مباريات الأياب ستجرى يومي الجمعة والسبت المقبلين، حيث سيستقبل الترجي فريق الزمالك يوم الجمعة في تمام الساعة الثامنة مساء على أرضية ملعب رادس، في حين يحل الوداد ضيفا على النجم الساحلي يوم السبت في نفس الملعب وانطلاقا من الساعة الثامنة مساء.



زر الذهاب إلى الأعلى