منافسات قارية

حقيقة إجراء مازيمبي مُعسكره الإعدادي في مركب محمد السادس بدعوة من الجامعة

راجت تقارير تُفيد أن بعثة فريق مازيمبي الكونغولي، ستُجري معسكرا إعداديا في الأيام القليلة القادم، في مركب محمد السادس بدعوة من الجامعة الملكية المغربية، على هامش استعدادات الفريق للقاء نادي الرجاء الرياضي.

وأكد مصدر مسؤول لموقع ” سيت أنفو” أن كل ما يروج غير صحيح، نافيا تقدم جامعة كرة القدم بدعوة لحضور الفريق إلى المركب، مشددا أن ما جرى كان حديثا شفهيا بين رئيس مازيمبي ورؤساء بعض الاتحادات الأخرى مع رئيس الجامعة فوزي لقجع، الذين أخبروه بأنهم أعجبوا بالمركب.

وتابع المصدر ذاته، أن رئيس مازيمبي الكونغولي، موسيس كاتومبي، أخبر لقجع بأن المركب جميل ويود أن يجري فيه فريقه معسكرا يوما ما، قبل أن يرد عليه رئيس الجامعة بـ”مرحبا”، مؤكدا أن الكلام يلقى غير رسمي وكان ذلك خلال اليوم الدراسي الذي جرى الأسبوع الماضي أي قبل قرعة ربع نهائي أبطال إفريقيا، ولم تتوصل لا الجامعة ولا إدارة المركب بطلب رسمي من الفريق.

وأوقعت قرعة ربع نهائي أبطال إفريقيا الرجاء الرياضي في مواجهة مازيمبي الكونغولي، إذ سيجرى لقاء الذهاب في الـ28 من شهر فبراير الجاري، بمركب محمد الخامس الدار البيضاء، على أن يكون الإياب في السادس من شهر مارس القادم.


الوداد يجد بديلا للجزائري زكرياء الدراوي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى