منافسات قارية

مانولوفيتش: “تجاوزنا خسارة الديربي.. وهذا اللاعب سيعود أمام بيترو أتليتيكو”

اعتبر الصربي زوران مانولوفيتش، مدرب الوداد الرياضي، أن نتيجة الديربي البيضاوي التي انهزم فيها أمام الرجاء بهدف نظيف، تجاوزت ولا مجال للتفكير فيها قبل مواجهة بيترو أتليتيكو الأنغولي، في الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وأكد زوران خلال الندوة الصحفية التي عقدت صباح اليوم بمركب محمد بن جلون، أن الديربي انتهى بعد صافرة الحكم يوم الأحد الماضي، والجميع يركز على مباراة الغد أمام الفريق الأنغولي، وبات من الواجب البحث عن الانتصار لضمان مواصلة المشوار في دوري الأبطال.

وأوضح زوران أن الفريق يعاني من نقائص عدة على مستوى التركيبة البشرية، وهو ما يفرض عليه الاستعانة بلاعبين يعوضون المصابين، إذ أكد عودة المدافع محمد الناهيري إلى لائحة المباراة، لكنه لم يضمن مشاركته كرسمي بحكم غيابه عن الملاعب لمدة طويلة.

وشدد المدرب الصربي على ضرورة الحذر من الخصم الذي بدوره قدم إلى الدار البيضاء لتحصيل نتيجة إيجابية، مبرزا بأنه يحرص على الفوز في هذه الجولة لكسب أول ثلاث نقاط في دور المجموعات بعد التعادلين السابقين أمام كل من اتحاد العاصمة الجزائري وماميلودي صان داونز الجنوب إفريقي.

يشار إلى أن فريق الوداد يواجه بيترو أتليتيكو يوم غد السبت، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء، على أرضية مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.


الوداد يجد بديلا للجزائري زكرياء الدراوي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى