الأسودكأس أفريقيا

كأس أمم أفريقيا.. موعد مباراة “الأسود” أمام زامبيا والقنوات الناقلة

سيواجه المنتخب المغربي في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، منتخب زامبيا، اليوم الأربعاء 24 يناير 2024، انطلاقا

وفاز أسود الأطلس بثلاثية أمام منتخب تانزانيا، ثم تعادل في الجولة الثانية مع الكونغو الديمقراطية ليتصدر مجموعته السادسة برصيد 4 نقاط.

وضمن المنتخب المغربي التأهل حتى لو هُزم في هذا اللقاء وتعقدت الأمور فسيتأهل ضمن أفضل ثوالث على حساب منتخبي كوديفوار صاحب الثلاث نقاط، وغانا صاحب النقطتين، ولكن بالطبع يسعى أسود الأطلس للتأهل كمتصدر، لذا سيخوض المباراة سعياً لتحقيق الفوز.

موعد مباراة المغرب ضد زامبيا

من المقرر أن تنطلق مباراة المنتخب المغربي ضد نظيره الزامبي، اليوم الأربعاء 24 يناير 2024، في تمام الساعة التاسعة ليلا بتوقيت المملكة المغربية.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وزامبيا في كأس أفريقيا 2024

ويمكن للمشاهدين متابعة المواجهة المذكورة على قنوات بي إن سبورت التي حصلت على حقوق بث منافسات كأس الأمم الأفريقية 2024، حيث ستذاع جميع المباريات على شاشتها حصريًا في الوطن العربي من المحيط للخليج.

وستكون القنوات الناقلة لمباراة المغرب وزامبيا في كأس أفريقيا 2024 هي “beIN SPORTS HD 1 MAX”، ومن الممكن أن تتابع المباراة على قناة الرياضية TNT.

المغرب يتأهل رسميا إلى ثمن النهائي عقب إجراء مباريات الجولة الثالثة للمجموعتين الأولى والثانية

تأهل المنتخب المغربي رسميا إلى ثمن نهائي النسخة الـ 34 من نهائيات كأس الأمم الإفريقية، التي تستضيفها كوت ديفوار إلى غاية 11 فبراير المقبل، وذلك عقب إجراء مباريات الجولة الثالثة للمجموعتين الأولى والثانية.

تعليمات غريبة تقيد مسؤولي اتحاد العاصمة الجزائري بالمغرب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى