كأس أفريقيا

الركراكي:”مباراة زامبيا في توقيت أفضل ولا أعذار لنا وعلينا تحقيق الانتصار”

أكد وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي،بانه لا توجد أعذار في كرة القدم مهما كانت الظروف، مبديا سعادته بضمان “الأسود” التأهل إلى الدور القادم قبل مواجهة زامبيا في الجولة الثالثة والأخيرة من كأس إفريقيا.

وقال الركراكي في الندوة الصحفية:”سعداء بتأهلنا السريع كنا نريد النقاط الثلاث أمام الكونغو الديمقراطية ولكن الأهم تأهلنا والتركيز على مواجهة زامبيا”.

وتابع:”المباراة القادمة ستجرى في توقيت أفضل (التاسعة مساء) بالمقارنة بمواجهة الكونغو الديمقراطية ولا أعذار لنا وعلينا تحقيق الانتصار”.

وأضاف:”سنواجه زامبيا بذات العقلية وكما شاهدتم الكان مليء بالمفاجآت الجميع يريد التأهل، نحن الحمد الله استطعنا بلوغ الدور المقبل قبل المواجهة الحاسمة ونتمنى أن نعود للانتصارات أمام زامبيا من أجل حسم صدارت المجموعة”.

وعاد الركراكي للحديث عن مواجهة التي مرت في ظروف صعبة أمام الكونغو الديمقراطية، حيث قال:”لعبنا المباراة في ظروف جد صعبة في الثانية زوالا ولكن الأهم المباراة انتهت بتأهلنا الرسمي وجئنا هنا لنكون الأول في المجموعة”، وأضاف:”مانرتاحو حتى ناخدو المركز الأول وحنا المغرب خاص نربحوا أي ماتش”.

وتابع:”ليس لدينا أي غائبين. نحن نسير على خطتنا للبطولة. لقد تخلينا عن الكثير من الطاقة ولكن هذا هو الحال. نحن مستعدون. لدينا لاعبين على مستوى عال. لدينا فريق الجودة. علاوة على ذلك، فإنني أتعرض للانتقاد لأنني أترك لاعبين جيدين على مقاعد البدلاء”.

وأكمل:”لا توجد مباريات سهلة ونريد أن نهدف إلى المركز الأول. نحن نستحق هذا التأهل وليس لدينا وقت للراحة، نحن نركز على استعادة النقاط الثلاث. ستكون مباراة تكتيكية ضد زامبيا”.

وتابع:”بعض اللاعبين لديهم بطاقات صفراء، سنحاول أن نكون أذكياء لمعرفة من سيلعب. لقد اتصلت بـ 27 لاعبًا، لذا فإنني أثق بهم. لقد رأينا بالأمس الجميع يلعبون اللعبة، عليك أن تحترم كأس الأمم الأفريقية وإلا ستدفع ثمنها. نريد أن ننتهي أولا”.

العصبة الاحترافية تفرض على الرجاء رفض إعارة لاعبيه




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى