كأس أفريقيا

خاص.. مدرب غامبيا لـ”سيت أنفو سبور”: ما وقع لنا كان بمثابة صدمة ونعاني بدنياً

أكد البلجيكي توم سانتفيت، مدرب المنتخب الغامبي، أن فريقه يعاني بعض المشاكل خصوصاً على المستوى البدني بسبب الحادثة التي تعرضت له المجموعة قبل المشاركة في كأس أمم أفريقيا 2023

وقال توم سانتفيت في تصريحات خاصة لموقع “سيت أنفو سبور:”نحن بأفضل حال الآن حيث وصلنا إلى الكوت ديفوار، و سنخوض أولى الحصص التدريبية اليوم الجمعة”.

وفي حديثه عن الحادثة التي ألغت رحلة الفريق إلى كوت ديفوار أول أمس الأربعاء، قال البلجيكي البالغ من العمر 50 عاماً:”ما وقع لنا كان بمثابة صدمة، و لازلنا نعاني بدنيا ايضا من صداع في الرأس وأعراض أخرى”.

وختم سانتفيت حديثه مع “سيت أنفو سبور بالقول:”رغم كل ما مررنا به واثق اننا سنكون على أتم الجاهزية من أجل تقديم مشاركة جيدة في هذه النسخة من كأس أمم إفريقيا.

وكانت بعثة المنتخب الغامبي تستعد للسفر من مدينة بانغول العاصمة أول أمس الأربعاء، في رحلة قصيرة إلى مدينة ياموسوكرو في ساحل العاج، قبل أن تعود الطائرة أدراجها بعد دقائق من الإقلاع بسبب مشاكل فنية.

يشار إلى أن منتخب غامبيا سيفتتح مباراياته في “الكان” ضمن المجموعة الثالثة في ياموسوكرو، يوم الاثنين 15 يناير المقبل، ضد منتخب السنغال.

ياسين بونو مطلوب في فريق أوروبي كبير




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى