كأس أفريقيا

مدرب البنين: أتمنى تكرار سيناريو المغرب

اعترف الفرنسي ميشيل دوسويي، مدرب منتخب بنين بقوة خصمه السنغالي، قبل اللقاء الذي يجمع المنتخبين غدا الأربعاء، لحساب ربع نهائي كأس أمم أمم أفريقيا.

وقال دوسويي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، إن المنتخب السنغالي رائع ويملك نجوما كبارا ومرشح للتتويج باللقب، متوقعا مواجهة صعبة خاصة على الصعيد البدني.

وأضاف: “بالطبع أتمنى تكرار سيناريو المباراة الأخيرة ضد المغرب في دور الثمن وإقصاء السنغال، البعض يقول إننا صعدنا بدون فوز، ولكن الواقع أيضا أننا لم نخسر وعلينا أن نثق في قدراتنا”.

وأوضح دوسويي أن كل مباراة لها تفاصيلها الخاصة، مؤكدا أن الفوز على الجزائر بتصفيات كأس الأمم الأفريقية أمر من الماضي ولا يعطي أي مدلول على قدرة بنين على الإطاحة بالكبار بالبطولة بعد إقصاء المغرب.

واختتم مدرب السناجب حديثه بإعترافه أن فريقه استفاد من فترة الراحة بعد مباراة المغرب، خاصة أن الوقت كان ضيقا بالنسبة له بين لقاء دور المجموعات وثمن النهائي رغم خوضه لـ120 دقيقة وضربات الجزاء ضد المغرب.

جدير بالذكر أن بنين يواجه غدا الأربعاء، منتخب السنغال في أولى مباريات ربع نهائي كأس أمم إفريقيا، على أرضية ملعب الدفاع الجوي في تمام الساعة الخامسة عصرا.

مديرية التحكيم تؤكد عدم صواب قرار الحكم بشأن حالة مباراة الجيش الملكي وحسنية أكادير




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى