البطولة
دي يونغ يبدي إعجابه بالمنتخب المغربي ويعترف بقوته وصعوبة مواجهته

أبدى نجم المنتخب الهولندي، فرانكي دي يونغ، إعجابه بالوطني المغربي، مؤكدا أنه تابع مباراته أمام البرازيل، وخلّف له انطباعا جيدا.
وتحدث دي يونغ في تصريح إعلامي، عن المباراة المغرب ومواجهته في الدور الـ32 من كأس العالم، قائلا: “شاهدتهم يلعبون ضد البرازيل، تركوا لدي انطباعا جيدا جدا، كما وصلوا إلى نصف النهائي في النسخة الماضية من كأس العالم”.
وأكد نجم برشلونة السابق، على قوة المنتخب المغربي، كما أبدى إعجابه بأسلوب اللعب، وأشاد باللاعبين الذين يتوفر عليه، مضيفا إلى أن يمتلك الخبرة ويبقى منافسا قويا جدا.
وسيكون المنتخب الهولندي، خصم أسود الأطلس في الدور الـ32 من الموندبال، والتي ستقام الثلاثاء القادم، انطلاقا من الساعة الـ02:00 صباحا بتوقيت الرباط، في المكسيك.









