البطولة

هرماش: الوداد قدم شوطاً أول جيداً رغم الخسارة

أبدى عادل هرماش، مدرب الوداد الرياضي، استيائه من الهزيمة التي مني بها فريقه أمام المغرب الفاسي، اليوم الخميس بهدف لصفر، برسم الجولة الـ26 من البطولة الاحترافية.

وقال هرماش، خلال الندوة الصحافية التي أعقبت المواجهة، إن النتيجة تبقى العامل الأهم في كرة القدم، خاصة في ظل الظرفية التي يمر منها الفريق، مضيفا أن الوداد قدم شوطا أول جيدا وظهر بشكل أفضل على مستوى الأداء مقارنة ببعض المباريات السابقة.


وأوضح مدرب الفريق الأحمر أن المباراة عرفت بعض الجوانب المشجعة على مستوى المحتوى التقني والانسجام الجماعي، رغم أن ذلك لم ينعكس على النتيجة النهائية، مشددا على ضرورة مواصلة العمل لتصحيح الأخطاء واستعادة التوازن خلال الجولات المقبلة.

وتلقى الوداد هزيمة جديدة أمام المغرب الفاسي بهدف دون رد، في نتيجة عقدت من مهمته في سباق المراكز المتقدمة قبل الجولات الأخيرة من البطولة الاحترافية. 



بييرو (نجم هايتي) لـ”سيت أنفو”: المغرب من أبرز المنتخبات في العالم وسنقدم كل ما لدينا أمامه





whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب

زر الذهاب إلى الأعلى