الأسودمحترفون

سفيان رحيمي يكشف سبب بكائه وتأثره عقب تسجيله في مرمى هايتي

كشف النجم المغربي، سفيان رحيمي، حجم الضغط الذي عاشه بسبب الانتقادات التي طالته قبل التألق في المباراة الأخيرة الماضية أمام هايتي.

وقال رحيمي في تصريح صحافي عقب المباراة: “أشكر كل من دعمني منذ البداية ولما وصلت له، أشكر عائلتي وأشكر الجمهور المغربي على الثقة التي قدمها لي”.


وعن بكائه عند تسجيله للهدف: “المقربون يعرفون سبب ذلك، كانت هناك بعض الانتقادات وبعض الأمور البعيدة عن كرة القدم، والحمد لله سفيان يرد في الملعب”.

وتابع: “ليس من السهل أن يكون لك مكان وسط المنتخب الوطني المغربي، بوجود جيل يملك إمكانيات كبيرة وسيقدمون الكثير للكرة المغربية، أقول للجمهور أن يواصل دعم المجموعة”.

ونجح رحيمي في التألق والبروز أمام هايتي، بتسجيل للهدف الثالث، وتقديمه لتمريرة الهدف الرابع، مساهما في الانتصار الكبير الذي حققه الأسود.



بييرو (نجم هايتي) لـ”سيت أنفو”: المغرب من أبرز المنتخبات في العالم وسنقدم كل ما لدينا أمامه





whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب

زر الذهاب إلى الأعلى