الأسود

وهبي يكشف عن أول إجراء قام به قبل التعرف على منافس المغرب في الدور الـ32 من المونديال

تحدث الناخب الوطني، محمد وهبي، عن المباراة المقبلة للمنتخب المغربي في كأس العالم، والتي ستقام الأسبوع القادم، برسم الدور الـ32 من كأس العالم.

وفي خضم ترقب هوية المنافس المقبل للمنتخب المغربي، تحدث وهبي، في الندوة الصحافية التي تلت المباراة أمام هايتي، عن وضع الأسود كاشفا في ذات الوقت عما قام به قبل التعرف الخصم القادم.


وقال وهبي: “قمنا بتحليل أداء كل من هولندا، اليابان والسويد، ولا نفضل مواجهة منافس على حساب آخر، بل نحن مستعدين لأي منافس، وفي كأس العالم عليه أن تكون دائم الجاهزية”.

وسيتعرف المنتخب المغربي، في الساعات الأولى من صباح يوم غد الجمعة، عن منافسه في الدور الـ32 من كأس العالم، والذي سيكون متصدر المجموعة السادسة.

يذكر أن المنتخب المغربي عبر إلى الدور القادم من كأس العالم، كوصيف في المجموعة الثالثة، بنقاط متساوية مع المتصدر، منتخب البرازيل.



بييرو (نجم هايتي) لـ”سيت أنفو”: المغرب من أبرز المنتخبات في العالم وسنقدم كل ما لدينا أمامه





whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب

زر الذهاب إلى الأعلى