البطولة

وهبي يعترف بالأخطاء بعد الفوز على هايتي

أقرّ الناخب الوطني، محمد وهبي، بالأخطاء المرتكبة أمام هايتي، أمس الأربعاء، وأيضا بنقاط الضعف التي وجب إصلاحها، قبل بلوغ المباراة المقبلة في المونديال.

وأكد وهبي في الندوة الصحافية التي تلت المباراة، أن المنتخب المغربي يتركب بعض الأخطاء والتي ظهرت بشكل واضح أمام هايتي.


وتابع الناخب: “علينا تصحيح بعض الأمور، وبعد كل مباراة، نقوم بدراسة كل شيء وتحليل ما حدث من أجل التطور”.

وواصل وهبي قائلا: “لا يهمني الخصم أو مكان المباراة، ما يهمني هو أن نبقى مركزين، وأن نحلل المنافس بشكل جيد، والعمل على تصحيح كل ما يمكن تصحيحه”.

وسيلاقي المنتخب المغربي متصدر المجموعة السادسة، التي تضم كل من هولندا، اليابان، السويد والتونس، الأخير الذي تأكدت نهاية مشاركته في المنافسة.



بييرو (نجم هايتي) لـ”سيت أنفو”: المغرب من أبرز المنتخبات في العالم وسنقدم كل ما لدينا أمامه





whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب

زر الذهاب إلى الأعلى