البطولة

محمد وهبي يرد على المنتخب الذي يفضل مواجهته في الدور الـ32 من كأس العالم

علّق الناخب الوطني، محمد وهبي، على الخصم الذي يرتقب أن ينافسه في الدور القادم من كأس العالم، مشيرا إلى أنه لا يفضل أي منافس على حساب آخر.

وأكد وهبي في الندوة الصحافية التي تلت مباراة أمس الأربعاء، أمام هايتي، أنه لا يفضل أي منافس على حساب آخر، وكأس العالم مسابقة وجب أن تكون فيها مستعد لجميع المنافسين.


وصرح الناخب الوطني بـ: “في كأس العالم، جئنا بطموح كبير، إننا نمتلك الرغبة ونحن مستعدون للجميع، علينا أن نحضر أنفسنا ثم بعد ذلك تحليل الخصوم، حتى أننا قمنا بتحليل أداء كل من هولندا، اليابان والسويد”.

ونجح المنتخب المغربي، في تحقيق فوز مثير على هايتي، بأربعة أهداف مقابل اثنين، أمس الأربعاء، لحساب الجولة الأخيرة من المجموعات بكأس العالم.



بييرو (نجم هايتي) لـ”سيت أنفو”: المغرب من أبرز المنتخبات في العالم وسنقدم كل ما لدينا أمامه





whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب

زر الذهاب إلى الأعلى