الأسودمحترفون

وهبي: سنلعب من أجل الانتصار ولا شيء غيره أمام هايتي

أكد الناخب الوطني، محمد وهبي، أن الهدف الأول والأخير  للأسود في مواجهة هايتي غدا الأربعاء هو تحقيق الفوز والبحث عن التوازن المثالي بين الأداء والنتيجة.

وأوضح وهبي في الندوة الصحفية التي تسبق المباراة، اليوم الثلاثاء، أن اختياراته البشرية ستنبني على الحالة البدنية الراهنة للاعبين، مشيراً إلى احتمالية كبيرة للاعتماد على نفس التشكيلة الأساسية التي أظهرت انسجاماً ملحوظاً في المباريات الماضية.


وكشف وهبي أن اللاعبين لم يطلعوا بعد على التشكيلة الرسمية، مما يضمن بقاء جميع العناصر في حالة تأهب قصوى وتنافسية مستمرة حتى اللحظات الأخيرة قبل صافرة البداية.



خاص لـ”سيت أنفو”.. محامية حكيمي توضح بعد قرار إحالته على محكمة الجنايات





whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب

زر الذهاب إلى الأعلى