البطولة
اسمان يعوضان بنشريفة في الوداد

قرر الإطار الوطني، محمد بنشريفة، الانسحاب من تدريب الوداد الرياضي، عبر تقديم استقالته، جراء النتائج السلبية التي تراكمت على الفريق.
وتحدث مصدر مقرب مع موقع “سيت أنفو”، عن الوضع الحالي للوداد، مؤكدا أن تداريب الوداد، يقودها في الوقت الراهن كل من عادل هرماش وحسن ناظر، إلى حين الاستقرار على المدرب الذي سيقود الفريق.
وتابع أن الثنائي يرتقب أن يقود الوداد أيضا في المباراة المقبلة أمام المغرب الفاسي، في ظل عدم حسم التعاقد بعد مع المدرب الذي سيخلف بنشريفة.
ومقابل معاناة الوداد في أزمته الرياضية، يعاين أنصار الوداد، الوضع المؤسف للنادي، مبديين أسفهم على ما بلغه الأحمر، في ظل استقالة المكتب الحالي الذي يقوده هشام آيت منا.










