أخبار دولية

بعد الخسارة أمام فرنسا والنرويج.. مدرب السنغال يتمسك بأمل التأهل إلى الدور القادم

أبدى مدرب المنتخب السنغالي، بابي تياو، تمسكه بأمل التأهل إلى الدور القادم من كأس العالم 2026، رغم الخسارة أمام النرويج بثلاثة أهداف مقابل اثنين.

وتحدث تياو في تصريح صحافي عن الخسارة، قائلا: “كانت مباراة صعبة، المنتخب النرويجي كان خطيرا، وكان في غاية الفعالية.. كنا نطمح إلى تحقيق نتيجة إيجابية، لكن ذلك لم يتحقق، ما زالت أمامنا مباراة واحدة، وعلينا الآخر التركيز عليها، مع الحفاظ على الأمل في التأهل”.


وواصل المدرب السنغالي: “بعد الهزيمة، من طرح التساؤلات، عانينا بدنيا أمام فرنسا، لكننا تعافينا جيدا وعملنا بجد خلال الأسبوع، اتخذنا بعض القرارات وأشركنا نفس التشكيلة، والأمر بالنسبة لنا جهد جماعي”.

وستكون المباراة المقبلة للسنغال، أمام العراق، في مباراة سيبحث فيها كل طرف عن النقاط الثلاث، بعد فوز كل من فرسا والنرويج في مباراتيهما.



خاص لـ”سيت أنفو”.. محامية حكيمي توضح بعد قرار إحالته على محكمة الجنايات





whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب

زر الذهاب إلى الأعلى