
وجه نيوكاسل أنظاره من جديد نحو الدولي المغربي، عبد الصمد الزلزولي، حيث عاد النادي الإنجليزي للتواصل مع وكلاء اللاعب.
وحسب صحيفة “تيم تالك”، فإن إدارة نيوكاسل جددت حوارها مع ممثلي الزلزولي، بعدما كانت تتابع اللاعب المغربي بالتوازي مع صفقة مونيوز خلال الأسابيع الماضية، قبل أن تتقدم مفاوضات التعاقد مع لاعب أوساسونا السابق بشكل أكبر.
ويسعى نيوكاسل حالياً لحسم ملف التعاقد مع الزلزولي لتدعيم خط هجومه.
وغادر الزلزولي مقر إقامة المنتخب الوطني المغربي بالولايات المتحدة الأمريكية، بعد تأكد غيابه عن نهائيات كأس العالم 2026 بسبب الإصابة التي تعرض لها قبل انطلاق المنافسات.
وجاءت مغادرة الزلزولي لمعسكر “أسود الأطلس” بناءً على طلب من ناديه الإسباني ريال بيتيس، الذي فضل عودة اللاعب إلى إسبانيا من أجل مواصلة برنامجه العلاجي والتحضير لاستئناف التدريبات استعدادا للموسم المقبل.








