الأسودمحترفون

مدرب الأردن المغربي جمال السلامي في ورطة

كشف علي بن الحسين، رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، أمس الخميس، عن عدم مشاركة نجمي المنتخب الأردني الذي يشرف على تدريبه الإطار الوطني المغربي جمال السلامي، ويتعلق الأمر بكل من يزن النعيمات وأدهم القريشي في مونديال 2026 بسبب الإصابة.

وكتب علي بن الحسين في تغريدة له على منصة “إكس”: “تابعنا بكل تقدير الجهود الكبيرة التي بذلها أبناؤنا يزن النعيمات وأدهم القريشي خلال رحلة العلاج والتأهيل على امتداد الأشهر الماضية، ورغبتهم الصادقة في اللحاق بالنشامى في كأس العالم، إلا أن الإصابة حرمتهم هذه المرة”.


ويغيب النعيمات والقريشي عن منتخب الأردن منذ أواخر العام الماضي بعد إصابتهما بقطع في الرباط الصليبي خلال المشاركة في مسابقة كأس العرب التي جرت في العاصمة القطرية الدوحة وأجرى كلاهما عملية جراحية.

وأصيب النعيمات أمام العراق في الدور ربع النهائي من كأس العرب، بينما أصيب القريشي أمام المنتخب المغربي في المباراة النهائية.



بييرو (نجم هايتي) لـ”سيت أنفو”: المغرب من أبرز المنتخبات في العالم وسنقدم كل ما لدينا أمامه





whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب

زر الذهاب إلى الأعلى