مسجلا ظهوره الأول.. خريج أكاديمية محمد السادس يقترب من المشاركة في كأس العالم مع المنتخب المغربي

يستمر بحث وعمل الناخب الوطني، محمد وهبي، على التوليفة المنافسة التي يريد أن يخوض بها كأس العالم 2026، في ظل الصعوبات التي يواجهها على المستويين الدفاعي والهجومي، بالنظر لغياب وتراجع مستوى مجموعة من اللاعبين.
وذكرت تقارير صحافية متطابقة، أن وهبي يتابع اللاعب توفيق بن طيب، المتألق مع نادي تروا في الدرجة الثانية من الدوري الفرنسي، في ظل تراجع مستوى كل من أيوب الكعبي يوسف النصيري، مقابل نهاية موسم حمزة إيغامان.
وتابعت أن وهبي معجب كثيرا بمردود اللاعب الواعد وبأرقامه في الدوري الفرنسي، متصدرا ترتيب الهدافين بـ18 هدفا، إلى جانب المستوى القوي والمؤشرات الإيجابية جدا التي يقدمها.
ويرتقب أن تشهد قائمة المنتخب المغربي، تواجد بنطيب، إن استمر في تألقه وبذات البروز والنجومية، مقابل تراجع أرقام وإسهامات أيوب الكعبي ويوسف النصيري، إضافة المهاجم الشاب ياسر الزابيري.
ويبقى بنطيب من خريجي أكاديمية محمد السادس، قبل أن ينتقل إلى اتحاد تواركة، وتتم إعارته إلى نادي روديز ثم تروا.
وذكرت تقارير صحافية أجنبية، أن اهتماما أجنبيا كبيرا ومتزايدا بخدمات اللاعب الشاب، وعلى رأسهم شالكه الألماني وفياريال الإسباني.










