البطولةرياضة

دومو لجيد: واش بغيتي تفرض علينا هاد الحكام بزز؟

نشر حكيم دومو، رئيس النادي القنيطري، مقطع فيديو ينتقد فيه أداء الحكام وما اعتبره “ظلما تحكيميا” يتعرض له فريقه، متسائلا عن “مكافأة” حكمين رفضا احتساب هدف وضربة جزاء لفريقه، بتعيينهما لمباراتين بارزتين في بطولة القسم الأول.

وطلب دومو تفسير من رضوان جيد، مدير مديرية التحكيم، حول المغزى من تعيين حكم ساحة لمباراة الجيش الملكي وأولمبيك آسفي، وحكم رابع لمباراة المغرب الفاسي والرجاء، بعد الأخطاء المؤثرة، حسب كلام دومو، التي ارتكباها في مباراتين سابقتين للنادي القنيطري.

وأضاف دومو في تصريحه المثير للجدل: “يمكن الشيطان كيقول ليا بلي الحكم لي صاك النادي القنيطري، كاتعينوه يلعب في القسم الأول، راه ما يمكنش تبقاو تدفعو الحكام ديالك صحة، والحكام لي طلعتو لنا من الهواة السن ديالهم كبير، فيهم لي واصل لـ 39 سنة”.

وأقر دومو بأن رهان مديرية التحكيم على حكام متقدمين في السن، قضوا طيلة مسارهم التحكيمي في أقسام الهواة، يبقى رهانا خاسرا، مضيفا أنه يتساءل عن المعايير المعتمدة في تصعيد هؤلاء الحكام إلى البطولة الاحترافية.

وتابع دومو: “واش المعايير هي أن هاد الحكام طوال وصحاح وعندهم فورمة؟ واش هاد النوع ديال الحكام بغيتي تفرضهم على الفراقي بزز؟”

حكم الكلاسيكو الفرنسي يكشف سبب طرد أمين حارث




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى